الأحد 25 يونيو 2017 2:32 م القاهرة القاهرة 35.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد قرارات قطع العلاقات المتتالية مع قطر.. هل تتوقع تغيير الدوحة لسياستها؟

بالصور.. افتتاح «ليلة» على مسرح الماركي بحضور خالد أبو النجا وتامر حبيب

مسرح الماركي
مسرح الماركي

نشر فى : الجمعة 21 أبريل 2017 - 7:04 م | آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 7:58 م

افتتح العرض المسرحى الاستعراضى الغنائي «ليلة»، بمسرح الماركي بكايرو فيستيفال، بحضور شخصيات عامة وعدد من نجوم الفن منهم الفنانين خالد أبو النجا ورامي وحيد ومحمد فهيم ومحمد حاتم ومحيي إسماعيل وعمرو صالح والمخرجين عمرو سلامة وكريم الشناوي والسيناريست تامر حبيب.

ومن المقرر بدء العرض الجماهيرى لـ«ليلة» من اليوم الجمعة، ومن المقرر أن يستمر العرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع وحتى يوم 21 من مايو المقبل على مسرح الماركيي بكايرو فيستفيال سيتي.

المسرحية من إخراج هاني عفيفي وتأليف وألحان إبراهيم موريس وإنتاج فرقة المسرح الغنائي المصري بالإشتراك مع القوى الناعمة للإنتاج الفني، وبطولة «إيمي فريجه وسالي سامسون» في دور «ليلة» وزهرة رامي وهنا غنيم في دور إيمان وزياد الشريف في دور كريم وإيهاب عشماوى في دور عم عثمان وناتالي آلان في دور «الساحرة».

«ليلة»، ديكور وإضاءة حازم شبل وأزياء منى التونسي وكوريوجراف داليا فريد ومهندس الصوت مفدي ثابت والتجهيزات لـ«التقنية لايت برو» والماكيير والكوافير لمجموعة محمد الصغير و الموسيقى الحية لأوركيسترا النيل السيمفوني بقيادة محمد سعد باشا.

ويشارك في العزف الحي رامي عطا الله «بيانو»، أوسو لطفي «جيتار»، رامي صدقي «جيتار»، أحمد هاشم «درامز»، ستيفن سايمن «كاتب نوته موسيقية»، أسامة عبد الفتاح توفيق «جيتار».




شارك بتعليقك