السبت 23 سبتمبر 2017 7:46 ص القاهرة القاهرة 24.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

مورينيو: انتظروا مانشستر يونايتد بعد الإحلال والتجديد

أ ش أ
نشر فى : الجمعة 19 مايو 2017 - 4:46 م | آخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 4:46 م

وعد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد جماهير الفريق بعدم تكرار أخطائه في الموسم المقبل، وتحقيق إنجازات أفضل.

وكان مورينيو قد تولى تدريب مانشستر يونايتد في مطلع الموسم الجاري حيث استطاع أن يحقق بطولة واحدة فقط هي كأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي ووصل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي كما يحتل الفريق المركز السادس في ترتيب انديه البيرمير ليج.

وقال مورينيو - في تصريحات أوردتها الصحف البريطانية اليوم /الجمعة/ - "حاولت تحليل واقع النادي قبل الانضمام إليه ، غير انه دائما ما تكون هناك أشياء لا يمكن معرفتها سوى بعد تدريب الفريق".

وأضاف "واجهت صعوبة في أول موسم لي مع المان يونايتد غير أنني لن أكرر أي أخطاء في الموسم المقبل. لقد تصورت أنني أفهم اللاعبين بصورة جيدة، لكنني كنت مخطئًا، وأعرف الجوانب السلبية التي وقعت فيها".

وتابع :"سأحاول جاهدا في موسمي الثاني تقليل الأخطاء وإيجاد إجابة على السؤال الذي يؤرق الجميع: لماذا غاب أكثر فريق ناجح بإنجلترا عن البطولات آخر 4 سنوات، رغم أنه يمتلك مقومات النجاح من إدارة قوية اقتصاديًا بالإضافة إلى استقرار كبير؟".

وأردف بالقول "أعتقد أن المشكلة تكمن في أن هناك خللا واضحا في قائمة الفريق. هذا رأي تتفق معي فيه إدارة النادي، ولذا فإنهم يقبلون منحي صلاحيات تعديل هذه القائمة، من خلال شراء لاعبين جدد وبيع آخرين غير مفيدين للفريق ".




شارك بتعليقك