الجمعة 28 يوليو 2017 4:49 ص القاهرة القاهرة 27.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في «أكشاك الفتوى» بمحطات مترو الأنفاق؟

«التعليم» تنهي أعمال رئيس لجنة ومراقب بالجيزة لعدم التزامهما

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
كتبت-نيفين أشرف:
نشر فى : الجمعة 19 مايو 2017 - 4:33 م | آخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 4:33 م

شكل محمد الحلواني، رئيس قطاع التعليم الفني والمشرف العام على امتحانات الدبلومات الفنية، لجنة من رئيس عام الامتحان ونائبه لامتحان دبلومات المدارس الثانوية الزراعية المهنية لمتابعة أعمال سير الامتحانات العملية للجنة الجيزة المهنية يوم الإثنين، وقد تلاحظ لهذه اللجنة بعض المخالفات التي تؤثر على سير العمل باللجنة.

ورصدت اللجنة عدم التزام القائمين على أعمال الامتحانات بقواعد الشفافية والانضباط المعمول بها في أعمال الامتحانات العامة إلى جانب بعض المخالفات التي تؤثر على حسن سير العمل باللجنة.

وقرر رئيس قطاع التعليم الفني والمشرف العام على امتحانات التعليم الفني، إنهاء أعمال كلًا من رئيس اللجنة المكلف والمراقب الأول للجنة الجيزة المهنية من العمل باللجنة عقب انتهاء أعمال الامتحانات العملية وإحالتهم للشئون القانونية.

كما قرر إحالة ثلاثة ممتحنين للمواد الزراعية العملية للتحقيق لخروجهم على قواعد الانضباط أثناء عقد الامتحانات وإنهاء أعمالهم عقب انتهاء أعمال الامتحانات العملية وذلك يوم الخميس الماضي وإحالتهم إلى الشئون القانونية، وإنهاء أعمال معاون لجنة الصناعات الزراعية عقب انتهاء أعمال الامتحانات العملية وإحالته إلى الشئون القانونية.




شارك بتعليقك