الإثنين 18 يونيو 2018 12:02 ص القاهرة القاهرة 28.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الإعلان عن أسعار الكهرباء الجديدة.. كيف تراها؟

وزير الاتصالات يلتقي رئيس «شنايدر إليكتريك» العالمية

كتب - أحمد عواد:
نشر فى : الإثنين 19 فبراير 2018 - 5:13 م | آخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 5:13 م

التقى المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كاسبار هيرزبيرج رئيس شركة شنايدر إليكتريك العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي.

 

تناول اللقاء بحث سبل التعاون مع الشركة العالمية فيما يتعلق بمشروع مدينة المعرفة التكنولوجية الحديثة المقرر إنشائها على مساحة 301 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة لتكون منارة للإبداع والابتكار في مختلف المجالات‪.

 

‬ حضر اللقاء قيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقيادات شركة شنايدر إليكتريك – مصر.


‪ ‬
وأوضح القاضي خلال اللقاء رؤية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فيما يتعلق بمدينة المعرفة التكنولوجية الحديثة مشيرا إلى أن المدينة ستضم كبرى مراكز البحوث والتطوير، ومراكز التميز والإبداع في التكنولوجيات المتقدمة مثل انترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والأنظمة المدمجة بالإضافة إلى تصميم الإلكترونيات‪.‬ وأضاف السيد الوزير أن تصميم مدينة المعرفة التكنولوجية الحديثة يعتمد بشكل أساسي على تكنولوجيا المدن الذكية.

 

من جانبه أكد كاسبار هيرزبيرج أن الشركة سوف تتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تطبيق التكنولوجيا الحديثة في مدينة المعرفة التكنولوجية وستعمل مع فريق العمل المصري لنقل الخبرات، وبناء الكفاءات والكوادر المصرية‪.‬



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك