الأربعاء 22 نوفمبر 2017 5:00 م القاهرة القاهرة 21.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

حسين زين: لن يضار أحد من إعادة تطوير «ماسبيرو»


نشر فى : الخميس 18 مايو 2017 - 10:13 م | آخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 10:13 م
تفقد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم، ستديوهات ماسبيرو لمتابعة سير وانتظام العمل، حيث تفقد ستوديوهات قطاع الأخبار (قناة النيل للأخبار، صباح الخير يا مصر، قناة النيل الدولية، ستوديو 31 أخبار)، موجها بتوسيع شبكة المراسلين في الداخل والخارج.

كما افتتح مركز الجرافيك التابع للهندسة وستوديو الدوبلاج اللذين تم تطويرهما مؤخرًا، كما تفقد غرفة المراقبة الرئيسية "الماستر كنترول" والتي يجري تطويرها لرفع كفاءة العديد من الاستوديوهات وتحويلها إلى تقنية HD، كما تفقد ستوديوهات 1، 2، 32، 34 وستديو الفضائية والإقليمية، واستمع زين لكافة مقترحات العاملين ومتطلباتهم واحتياجات العمل، وأكد أنه سيتم توفير كافة الاحتياجات وحل المشكلات من خلال خطط الإصلاح وتطوير الإمكانيات الهندسية والإصلاح المالي والإداري داخل قطاعات الهيئة.

وأشار إلى أن ماسبيرو بإمكانياته البشرية والمادية قادر على النهوض بكفاءات وخبرات أبنائه سيحقق المنافسة القوية إذا توافرت لهم الإمكانيات المادية اللازمة.

كما تفقد زين الرعاية الطبية بمبنى ماسبيرو وأكد على تطوير وتحسين خدمة رعاية الطوارىء وكافة التخصصات وزيادة عدد الأطباء لتقديم الخدمات الطبية بشكل جيد للعاميلن بالمبنى وكذا للمحالين على المعاش.

وناقش وضع آلية لحل مشكلة المديونيات الخاصة بالمستشفيات ووجه بحل هذه المديونية تسهيلًا على العاملين المترددين على المستشفيات المتعاقد معها من خلال ابتكار نظام جديد لدفع المستحقات، كما تفقد مكتبات الشرائط للوقوف على مشكلة تكدس الشرائط حيث وجه بسرعة توفير أماكن جديدة لاستيعاب هذا العدد الكبير من الشرائط والحفاظ عليها، كما زار مقر الموقع الإلكتروني الموحد للهيئة الوطنية للإعلام والذي سيضم كافة المواقع الإلكترونية التابعة للهيئة وأكد على أهمية دعم الموقع لاستكمال كافة إجراءاته لانطلاقه من البث التجريبي الى البث الرسمي.

وفي نهاية الجولة، التقى زين مع عدد من العاملين ببهو المبنى باب 4 حيث أبدوا تخوفهم من المرحلة المقبلة وأكد لهم أنه لن يضار أحد من العاملين نتيجة تنفيذ خطط إصلاح وتطوير قطاعات الهيئة وليس هناك أي نيه على الإطلاق للاستغناء عن أي من أبناء ماسبيرو فهم الذين سينفذون خطط الإصلاح والتطوير.

وتلقى زين اقتراحًا من العاملين حول المساهمة المادية في دعم تنفيذ خطط الاصلاح والتطوير بالهيئة من خلال استغنائهم عن قيمة بدل وجبة الإفطار خلال شهر رمضان ووعد زين بدراسة هذا الاقتراح.

 




شارك بتعليقك