الثلاثاء 25 أبريل 2017 6:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في رفع سعر تذكرة مترو الأنفاق إلى 2 جنيه؟

بالصور.. محافظ بني سويف يتفقد مشروعي مبنى ديوان المحافظة ومحور عدلي منصور

حازم الخولي
نشر فى : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 7:32 م | آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 7:32 م
تفقد محافظ بني سويف شريف حبيب، الثلاثاء، عددا من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها والتي بدأها بمتابعة سير الأعمال بمشروع إنشاء مبنى الديوان العام الجديد للمحافظة بكورنيش النيل، وذلك في حضور مسؤولي التنفيذ من الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

وأطمأن المحافظ، على معدلات التنفيذ، واستمع من القائمين على الأعمال لما تم إنجازه والمراحل والخطوات التنفيذية القادمة؛ حيث تشهد هذه المرحلة تنفيذ أعمال تشطيبات ودهانات لمكونات المبنى المختلفة تمهيدا لتسليم المبنى في التوقيتات المحددة.

واستكمل محافظ بني سويف، جولته بتفقد سير العمل بمشروع محور المستشار عدلي منصور، من البر الغربي لمتابعة الموقف التنفيذي، حيث أفاد مسؤولو التنفيذ، بأنه منذ بداية العمل في مطلع مارس الماضي، تم تنفيذ 76 خازوق بإجمالي أطوال 1900متر طولي، بالإضافة إلى صب 4 مخدات والانتهاء من حفر وتكسير 4 محاور كاملة وجاري أعمال النجارة والحدادة بالمخدات، وهو يمثل معدل إنجاز عالي.

وفي إطار المتابعة اليومية لمراحل تنفيذ المشروع، تفقد المحافظ، منذ أيام سير الأعمال بالبر الشرقي، حيث تم تنفيذ أكثر من 20 خازوق للكوبري، فيما يجري استكمال التمهيداًت المطلوبة لتنفيذ الأعمال الفنية والإنشائية اللازمة للبدء في المراحل الهندسية التالية لإنشاء المحور.

صور متعلقة



شارك بتعليقك