الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 4:21 ص القاهرة القاهرة 25.2°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

«تُرك»: حل مشاكل الناقلين المصريين والأردنيين في الدخول للموانئ والتحرك على الطرق

كتبت - ميساء فهمي:
نشر فى : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 2:56 م | آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 7:54 م

أعلن رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، اللواء عادل ترك، حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصري والأردني أثناء الدخول بالموانئ والتحرك على الطرق في كلا البلدين.

وقال «تُرك»، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، في ختام اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري، وبحضور نائب مدير شركة الجسر العربي للملاحة، اللواء يسري الأخرس، ورئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، اللواء هشام أبو سنة، إن الجانبين اتفقا على الضوابط والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية والأردنية المحملة والفارغة لأراضي البلدين ودراسة تخفيض الرسوم في كلا البلدين لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والأردنيين.

وأضاف أن العلاقات المتميزة بين الجانبين تساعد كل طرف في حل كل المعوقات التي تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما، وبما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

من جانبه، أكد أمين عام وزارة النقل الأردنية، انمار الخصاونة، عمق العلاقات الثنائية بين البلدين، وسعادته بوجوده في مصر، مشيرا إلى الجهد الذي تبذله اللجنة الفنية لزيادة حركة نقل البضائع والركاب بين البلدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك