الأحد 23 سبتمبر 2018 10:54 م القاهرة القاهرة 26.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

ضبط صحاب محل لاتهامه بتسفير الشباب للدول العربية والأوروبية بطرق غير شرعية

كتب - مصطفى عطية:
نشر فى : الإثنين 16 أبريل 2018 - 2:25 م | آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 2:25 م

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من ضبط أحد الأشخاص؛ لقيامه بالاشتراك مع آخر بالتورط في ارتكاب وقائع الهجرة غير الشرعية.

كانت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، قد أكدت قيام المدعو «عبدالملاك.ث» 55 سنة، صاحب محل، مقيم بمنطقة عين شمس بالقاهرة، وسبق ضبطه واتهامه في العديد من القضايا بمزاولة نشاطًا إجراميًا في مجال تهريب الشباب إلى الدول العربية والأوروبية بطرق غير شرعية، وأنه يحتفظ بمسكنه بالعديد من المستندات التي تؤكد مزاولة نشاطه الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته «جواز سفر مصري باسم أحد الأشخاص، كمية كبيرة من صور ضوئية لجوازات سفر مصرية، وبطاقات تحقيق الشخصية، وشهادات ميلاد، وشهادات دراسية لأشخاص مختلفين، ومبلغ مالي».

وبمواجهته أقر بقيامه بالاشتراك مع أحد الأشخاص «محدد وجاري ضبطه» بمزاولة نشاط تهريب الشباب إلى الدول العربية والأوروبية بطريقة غير مشروعة وبتطوير مناقشته اعترف بسابقة تورطه في واقعة تسفير عدد من الأشخاص بطريقة غير شرعية أواخر شهر أغسطس 2016 واختفائهم عقب ذلك.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالته للنيابة المختصة لمباشرة التحقيقات وتكثيف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك