السبت 22 سبتمبر 2018 12:08 م القاهرة القاهرة 30°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

مرتضى منصور يطالب مدرب المنتخب بضم محمود علاء

تصوير: أحمد عبدالجواد
تصوير: أحمد عبدالجواد
نديم ناجي
نشر فى : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 11:36 ص | آخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 11:37 ص

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن كواليس الحديث الذي دار مع هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر خلال مباراة الأبيض أمام طلائع الجيش وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية:" قبل بداية المباراة تحدثت مع هاني رمزي، ووجهت له سؤالا حول سبب عدم ضم محمود علاء ومحمود حمدي الونش مدافعي الزمالك الى المنتخب".

وأضاف: " بعد تألق محمود علاء ومع كل هدف يسجله في اللقاء كنت أنظر الى هاني رمزي في المدرجات ضاحكًا،  وقلت له أن جروس سيشرك محمود عبد العزيز في الشوط  الثاني وهو ما حدث بالفعل وقلت له هل أصلح لأكون مدربًا للمنتخب "

وتابع: " الزمالك يمتلك حاليًا قوام كامل سواء في التشكيل الأساسي أو الاحتياطي، وهذا هو دور الإدارة لتوفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني، فالزمالك لم يسجل هذا العدد من الأهداف في المباريات منذ فترة فلم يعتاد الفريق على تسجيل 4 و 5 أهداف.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا:" أشكر اللاعبين على الاداء والجمهور على التزامه خلال اللقاء باستثناء بعض الجماهير القليلة التي حاولت الخروج".

يذكر ان محمود علاء قاد الزمالك للفوز على طلائع الجيش في الدوري بعد تسجيله لثلاثة أهداف ليصبح رابع مدافع في تاريخ الدوري يسجل هاتريك ( أقرأ التفاصيل).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك