الثلاثاء 19 يونيو 2018 8:15 ص القاهرة القاهرة 30.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الإعلان عن أسعار الكهرباء الجديدة.. كيف تراها؟

كشف غموض مقتل طبيب في حلوان

كتب - عاطف محمود:
نشر فى : الخميس 14 يونيو 2018 - 3:45 م | آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 3:45 م

كشفت مباحث القاهرة واقعة غموض العثور على جثة طبيب موثوق اليدين بمقابر عرب راشد بحلوان، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائقين اثنين لسرقته، وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغًا من «أشرف عبدالغني» 22 عامًا، عامل، بسوبر ماركت، يفيد بعثوره على جثة لذكر مجهول الهوية مكبل اليدين بمنطقة مقابر عرب راشد ونفي علمه بملابسات الواقعة.

وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة تبين أن الجثة لذكر في نهاية العقد السادس من العمر موثوق اليدين مكمم بلاصق طبي أبيض يرتدي كامل ملابسه ومصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم وعثر بحوزته علي مبلغ مالي ودبلة فضية بإصبع اليد اليسرى ولم يعثر معه على ثمة أوراق أو مستندات تفيد شخصيته.

وكشفت تحريات المباحث، أنه في نفس تاريخ العثور على الجثة، تلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من «ابتسام محمد» 63 عامًا، كبيرة أخصائي نساء وتوليد بالمعاش، تفيد بتغيب زوجها «فتحي عبدالغفار» 68 عاما، طبيب نساء وتوليد وبحوزته سيارته عقب خروجه من عيادته في ساعة متأخرة، وباستدعائها تعرفت على جثة المتوفي وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة «عمر نصر» 36 عاما، سائق «توكتوك»، و«مختار رجب» وشهرته «المخ» 27 عاما، سائق.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما، وبمواجهتهما أمام مدير مباحث القاهرة اعترفا بارتكاب الواقعة وقرر الأول بأن زوجته «انشراح سعد» 32 عاما، ممرضة في أحد المراكز الطبية وتعمل في الفترة المسائية كممرضة بعيادة المجني عليه ولسابقة قيامه بأعمال دهانات بذات العيادة ولعلمه بثرائه خطط للتخلص منه والاستيلاء على سيارته، وما بحوزته من متعلقات شخصية واستعان بالثاني لتنفيذ مخططه.

وأشار المتهم الأول في محضر الشرطة إلى، أنهما استوقفا المجني عليه أسفل العيادة بدعوى توصيلهما لمنطقة المعصرة، وأثناء استقلالهما السيارة بمنطقة ركن فاروق ـ طلب منه التوقف بدعوى قضاء الحاجة وغافله وتعدى عليه بعصا خشبية «شومة» وشلا حركته وقاما بتكميمه وتقييده بلاصق طبي واصطحباه لمنطقة كفر العلو، حيث قاما بخنقه حتى تأكد من وفاته واستوليا على السيارة والهواتف المحمولة ومتعلقاته الشخصية وتخلصا من الجثة بمكان العثور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك