الأربعاء 24 يناير 2018 11:57 ص القاهرة القاهرة 17.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

أسطورة ليفربول: صلاح أفضل من ميسي ورونالدو

الشروق
نشر فى : الأحد 14 يناير 2018 - 1:04 م | آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 1:04 م

أبدى ايان راش أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق، إنبهاره بمستوى محمد صلاح المحترف المصري في صفوف الريدز، محمد صلاح حيث وصفه بأنه أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجمي برشلونة، وريال مدريد، في الوقت الحالي.

وقال راش في تصريحاته لصحيفة "الميرور" البريطانية :"في الوقت الحالي وضع محمد صلاح أفضل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أنه في أوج لحظات تألقه حالياً".

وأضاف راش قائلاً :"صلاح تجاوز كل التوقعات مع ليفربول، لقد سجل عدداً كبيراً من الأهداف، كما أن الطريقة التي يدخل بها إلى منطقة الجزاء بسرعته الكبيرة مذهلة، أقسم بإنها تشبه طريقة ميسي كثيراً".

وأعرب راش عن أمنيته باستمرار صلاح في صفوف ليفربول بقوله :" أتمنى له الاستمرار فترة أطول في أنفيلد لأنّه قادر على التطور بصورة أكبر، ولو أراد الريدز الفوز بالدوري في القريب العاجل، فيجب عليهم الحفاظ على صلاح، خاصة وأنّه يختلف عن فيليب كوتينيو، فحلمه البقاء في ليفربول".

وعن التقارير التي تشير لرغبة ريال مدريد في ضم صلاح علّق راش قائلاً :"هناك بالفعل حديث عن اهتمام ريال مدريد بصلاح، لا نستطيع أن نلومهم على ذلك، في رأيي في ظل أسعار السوق الحالية، فإنني لن أتفاجأ إذا تلقى ليفربول عرضاً قيمته 200 مليون جنيه إسترليني لبيعه".




شارك بتعليقك