الأحد 21 يناير 2018 8:17 م القاهرة القاهرة 17.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

ضبط 4 متهمين عذبوا سمكري وصوروه عاريًا بالبساتين

ارشيفية
ارشيفية
كتب - هيثم رضوان:
نشر فى : الأحد 14 يناير 2018 - 2:09 م | آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 2:09 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على 4 متهمين عذبوا سمكري بالبساتين، وقاموا بتصويره عارياً ونشروا المقطع المصور على مواقع التواصل الاجتماعي؛ للانتقام منه بسبب مشاداة كلامية مع أحدهم. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة قد رصدت تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان «صوت البساتين»، يحوى لقطات لشخص عاري الجسد ويوجد به آثار حروق ومكبل اليدين والقدمين من الخلف، وقيام آخران بالتعدي عليه وتصويره.

تم تشكيل فريق بحث وتبين أن المتهمين هم «أحمد.ح» 40 عاماً، عامل بمعرض وورشة لبيع وإصلاح التوكتوك، وسبق اتهامه في 3 قضايا سلاح، و«عبدالهادي.م» 36 عاماً، قهوجي، و«أحمد.م» 17 عاماً، عامل، و«عمرو.ع» 30 عاماً صاحب المعرض.

وبإعداد الأكمنة، القي القبض عليهم وبمواجهتهم بما تم تداوله بالفيديو المشار إليه وما أسفرت عنه التحريات؛ اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا أن المجني عليه يدعى «م.م» 26 عاماً، عامل سمكرة سابق بالمعرض، وقرر المتهم الأول بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه أثناء مبيتهما بالمحل عملهما، واستعان بباقي المتهمين بقصد تأديبه داخل الورشة عملهم، وتقييده وإحداث إصابته بحروق متفرقة بالجسم وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة خالي البيانات؛ لمنعه من الإبلاغ عن الواقعة، وأضافوا أن المجني عليه ترك العمل وعاد لبلدته بمحافظة الجيزة.

كما قام المتهمين بتسليم إيصال أمانة ممهور بإمضاء وبصمة المجني عليه، ومفك مستخدم في كي المجني عليه، والحبال التي استخدموها في تقييده، وسلسلة حديدية المستخدمة في ضربه. وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بارتكاب الواقعة واتهمهم بخطفه وتعذيبه وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة.




شارك بتعليقك