الثلاثاء 23 يناير 2018 6:26 ص القاهرة القاهرة 15.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

مجموعة «باك تك» تفتح مصنعا جديدا خلال شهرين باستثمارات 100 مليون جنيه

كتب ــ محمود مقلد:
نشر فى : الأحد 14 يناير 2018 - 11:17 ص | آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 11:17 ص

80% من الإنتاج موجة للتصدير والباقى للسوق المحلية

قال علاء السقطى رئيس مجموعة باك تك للاستثمار إن المجموعة سوف تفتتح مصنعا جديدا لها خلال الشهرين المقبلين لإنتاج مواد التعبئة والتغليف بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 100 مليون جنيه، وذلك فى المنطقة الصناعية بمدينة بدر، حيث جار الانتهاء من جميع التركيبات والانشاءات تمهيدا لعملية الافتتاح.

وأضاف السقطى فى تصريحات لـ (مال وأعمال) أن 80% من انتاج المصنع الجديد سوف يتم توجيهه للتصدير والباقى للسوق المحلية.

ويقام المصنع الجديد على مساحة 8 آلاف متر، فى حين تصل طاقته الإنتاجية إلى أكثر من ١٠ آلاف طن مواد تعبئة وتغليف شهريا، وفقا للسقطى، وأضاف: «لدينا ثقة كبيرة فى ان الاوضاع الاقتصادية ستشهد تحسنا كبيرا خلال العام الجارى وهو ما دفعنا إلى زيادة حجم الاستثمارات والتوسع المدروس فى السوق».

ولفت السقطى إلى أن اتجاه المجموعة لتدشين المصنع الجديد يستهدف أيضا دعم خطط الدولة الرامية إلى زيادة معدلات الاستثمار والعمل على رفع حجم الصادرات وإحلال المنتج المحلى محل المنتجات المستوردة، كذلك المساهمة فى توفير المزيد من فرص العمل، سواء المباشرة أو غير المباشرة.

وأوضح أن هدف المجموعة هو الريادة فى السوق، وتابع: «لدينا خطة توسعية طموحة خلال الفترة المقبلة نتمنى ان ننجح فى تحقيقها، حيث يعتبر مضاعفة حجم الصادرات من ضمن اهم الاهداف التى تطمح المجموعة فى تحقيقها خلال الفترة المقبلة، بجانب التوسع فى الاستثمار فى العديد من المجالات الأخرى».




شارك بتعليقك