الأربعاء 24 يناير 2018 11:54 ص القاهرة القاهرة 17.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

إنجاز كين يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

أ ش أ
نشر فى : الأحد 14 يناير 2018 - 10:41 ص | آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 10:41 ص

ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، على انتصار توتنهام العريض على إيفرتون مساء السبت في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة شهدت إنجازا بارزا لهارى كين نجم الفريق اللندني.

وخرجت صحيفة "ديلي إكسبرس" بعنوان: "كين القاتل يتخطى رقم تيدي القياسي"، بعدما أحرز النجم هاري كين هدفين في مرمى إيفرتون، ليصبح الهداف التاريخي لتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 98 هدفًا.

وقالت الصحيفة في خبر آخر: "وقع الآن أو تنهار الصفقة" في إشارة إلى رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع نجم آرسنال أليكسيس سانشيز في أسرع وقت ممكن.

من ناحيتها، أكّدت صحيفة "ديلي ستار" انضمام مدرب ليفربول يورجن كلوب لقائمة المهتمين بضم سانشيز، وأشارت إلى إنجاز هاري كين مع توتنهام بعنوان "98 ولم ينته الأمر بعد"، وذكرت في خبر آخر أن المدرب الأيرلندي الشمالي مارتن أونيل، يعد أبرز المرشحين لتولى تدريب ستوك سيتي، خلفًا للمدرب المقال مارك هيوز.

من جانبها، استعرضت صحيفة "ديلي مايل" إنجاز كين بعنوان "المحظوظ كين محطم الأرقام القياسية"، فيما تناولت أيضًا بعنوان "عاصفة العنصرية" استمرار الاتهامات بوجود إهانات عنصرية في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أكد لاعب صاعد سابق في تشيلسي أن مثل هذه الأمور موجودة منذ سنوات في النادي.

كما استعرضت أيضًا تصريحات مايكل أوين، وإشادته بمدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، قائلًا إنه عبقري، ومندهشا في الوقت ذاته من تحويل بعض منافسيه في الدوري الإنجليزي لاعبيهم إلى (روبوت).




شارك بتعليقك