السبت 18 نوفمبر 2017 10:32 ص القاهرة القاهرة 20.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

أمن القاهرة يكشف غموض سرقة فيلا طارق العريان

كتب - محمد أبو عوف وعاطف محمود
نشر فى : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 10:06 م | آخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 10:06 م
نجحت مباحث القاهرة فى كشف غموض سرقة فيلا المخرج السينمائي طارق العريان بالتجمع الخامس، والقبض على المتهمين وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة باحالتهم إلى النيابة .

البداية كانت بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من المخرج طارق العريان بسرقه مبلغ ٧٠ ألف جنيه من داخل دولاب مسكنه، وبإخطار مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد منصور بسرعة ضبط المتهمين.

بتكثيف البحث وإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة كلاً من "م. ر" سائق طرف المبلغ، بالاشتراك مع ٤ أشخاص آخرين، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة لأماكن ترددهم عليها، أسفر أحدها عن ضبطهم وبحوزته مبلغ ١١٥٠ دولارًا، وآخر مبلغ ٧٥٠ جنيهًا، وبحوزة المتهم الأخير مبلغ ١٦ألف جنيه.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة عن طريق المغافلة إبان عملهم طرف المجنى عليه، وأضافوا بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات واقعة السرقة وإنفاقهم باقى المبالغ المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، وبسؤال المجنى عليه اتهمهم بالسرقة.

وقام المخرج طارق العريان بتوجيه الشكر للواء مجدى عبد الغفار وفريق البحث القائم على كشف الجريمة واللواء خالد عبد العال مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة، للجهد المبذول للوصول إلى مرتكبى الجريمة فى وقت قياسى، وأشاد بجهود الإدارة العامة لمباحث القاهرة.



شارك بتعليقك