الإثنين 18 يونيو 2018 1:59 ص القاهرة القاهرة 27.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الإعلان عن أسعار الكهرباء الجديدة.. كيف تراها؟

كوبر عن صيام لاعبي المنتخب : أحترم كل الأديان .. وسنلجأ لهذه الحلول

محمود عيسي
نشر فى : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 5:04 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 5:05 م

يري الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن قصة صيام اللاعبين خلال مشاركة الفراعنة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 صعبة للغاية.

ويحل شهر رمضان الكريم خلال مشاركة منتخب مصر في مونديال روسيا ، حيث من المقرر أن يبدء الشهر الكريم يوم 17 من شهر مايو، في حين أن كأس العالم ستنطلق فاعلياته من 14 يونيو حتي 15 يوليو.

وقال كوبر خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي انعقد بمقر اتحاد الكرة في الجزيرة لشرح استعدادات الفراعنة : " لاعبي المنتخب لهم مطلق الحرية في الصيام خلال منافسات كأس العالم ولا يمكن التدخل في هذه النقطة تماماً وذلك لأحترامي الكامل لكل الأديان".

وأكمل كوبر حديثه عن صيام لاعبي المنتخب في مونديال روسيا : " هناك عدد من الأمور سنلجأ اليها خلال الفترة القادمة وبالأخص اثناء المشاركة في المونديال للتعامل مع كيفية التأقلم على صيام لاعبي المنتخب وهو ما تحقق من خلال تعاقد اتحاد الكرة مع شركة تغذية إنجليزية ستبدأ عملها بمعسكر سويسرا وتضع برنامج خاص للاعبين سواء بخصوص الصيام والنوم وكل الأمور حتي يظهر لاعبي المنتخب بأفضل مستوي في المونديال".

وكان أعلن كوبر اليوم عن قائمة اللاعبين المحليين التى ستنضم لمعسكر المنتخب فى مارس الجارى بسويسرا فى الفترة من 20 إلى 28 مارس الحالى وهم: محمد الشناوى وأحمد فتحى وأيمن أشرف وعبد الله السعيد وسعد سمير وحسام عاشور ومروان محسن من الأهلى، والثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد من الزمالك، ومحمد عواد من الإسماعيلى، ومحمد مجدى "أفشة" من إنبى.

وكانت أوقعت قرعة مونديال روسيا ، منتخب مصر في المجموعة الأولي بجانب منتخبات الأوروجواي وروسيا البلد المضيف والسعودية.

ويبدأ المنتخب الوطني مبارياته في كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو ثم روسيا يوم 19 و السعودية يوم 25 من نفس الشهر .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نفى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى تدخله فى أمر صيام لاعبى المنتخب خلال كأس العالم 2018 ، مؤكدا احترامه لكل الأديان ولا يتدخل فيها إطلاقا.

 

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا باتحاد الكرة للإعلان عن أسماء اللاعبين المحليين لمعسكر مارس والذى سيتخلله مباراتين أمام البرتغال واليونان.

 

وقال إنه سيدرس مع خبير التغذية الحلول المثلى للتعامل مع صيام اللاعبين وكيفية مواجهة صيامهم ونومهم وكل الأمور حتى يظهر لاعبو منتخب مصر بشكل جي



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك