الثلاثاء 17 يوليو 2018 2:27 ص القاهرة القاهرة 25.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تجد فرنسا تستحق لقب كأس العالم 2018 ؟

فيليب لام يطالب لوف بانتهاج سياسة أكثر حزما

د ب أ
نشر فى : الخميس 12 يوليو 2018 - 9:29 م | آخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 9:29 م

طالب فيليب لام، قائد المنتخب الألماني الفائز ببطولة كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت بالبرازيل عام 2014، يواخيم لوف مدرب منتخب الماكينات بضرورة تغيير أسلوب قيادته للفريق.

كتب لام في مقال له بموقع (لينكيدين دوت كوم) الألماني الألكتروني اليوم الخميس "ينبغي عليه أن يرسخ ثقافة أكثر حزما، واتخاذ قرارات أكثر وضوحا مما اعتاد عليه".

وتحدث لام عن الجدل الدائر فيما يتعلق بالصور التي التقطت للاعبي خط الوسط مسعود أوزيل وإيكاي جوندوجان، وهما من جذور تركية، مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في شهر مايو الماضي.

وقال لام إنه يجب إبلاغ اللاعبين بوضوح بضرورة تبرير موقفهما في العلن.

كان لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق صاحب الـ34 عامًا طالب هذا الأسبوع أيضا بدراسة أسباب إخفاق المنتخب الألماني في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، وكذلك كيفية التعامل في قضية أوزيل/جوندوجان، لكنه دعا لوضع قواعد واضحة للاعبين الألمان.

وصرح لام لصحيفة (دي تسايت) الأسبوعية الألمانية "ينبغي القيام بذلك، ستكون هذه هي الطريقة الصحيحة للعمل".

وانتقد راينهارد جريندل ،رئيس اتحاد الكرة الألماني، اجتماع أوزيل وجوندوجان مع اردوغان، حيث قال إن اللاعبين "سمحا لأنفسهما أن يساء استخدامهما" في الحملة الانتخابية لأردوغان.

ورافق هذ الجدل النتائج المخيبة للمنتخب الألماني في المونديال الروسي، الذي شهد خروج منتخب الماكينات من الدور الأول للمرة الأولى منذ 80 عاما، حيث أن وداعه المبكر لكأس العالم يشكل قضية رئيسية لدى الأوساط الألمانية حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك