الجمعة 19 أكتوبر 2018 2:34 م القاهرة القاهرة 30.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

محافظ جنوب سيناء يعلن الطوارئ ويقرر وقف جميع الإجازات خلال أيام عيد الفطر

كتبت – رضا الحصري
نشر فى : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 6:12 م | آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 6:12 م

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء علn رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات والادارات الخدمية خلال أيام عيد الفطر المبارك مطالبا إدارات الحماية المدنية بالتأكد علي سلامة وصلاحية جميع المعدات ومراجعة خطة الدفاع المدني بشأن جميع المنشات السياحية والتجمعات السكانية ومناطق الأسواق التجارية بكافة مدن المحافظة.

كما أكد علي ضرورة توفير مولدات كهربائية احتياطية لمواجهة أي أحداث على مستوى المحافظة والتحرك السريع لإصلاح أية أعطال و رفع درجة الاستعداد بالمساجد من حيث النظافة والاهتمام بدورات المياه والاهتمام بالساحات التي تتم فيها صلاة عيد الفطر.

كما أكد على ضرورة تشكيل غرفة عمليات بكل مدينة تعمل علي مدار 24 ساعة مع التأكيد على إرسال كشوف بأسماء النوبتجيات خلال فترة العيد وإرسال تقارير يومية إلى مركز عمليات المحافظة والتبليغ الفوري عن أي طوارئ.

وقرر المحافظ وقف جميع الإجازات لرؤساء المدن السياحية والمديريات الخدمية قائلا «الخميس المقبل آخر يوم لإعطاء التمام للانتهاء من كافة أعمال الصيانة والنظافة والمياه وغيرها».

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ الاجتماع التنفيذي السادس لمحافظة جنوب سيناء لمناقشة استعدادات عيد الفطر بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد واللواء السيد الرافعي مساعد مدير الأمن ورؤساء مجلس المدن ومديرو المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة.

كما قال أن جميع الجهاز التنفيذي مسخر لخدمة المواطنين والعمل علي توفير كافة سبل الراحة حتى يستمتع المواطنين خلال أجازة العيد.

وأعلن المحافظ أن مكتبه بمدينة طور سيناء أو شرم الشيخ مفتوح خلال أيام العيد ليتلقي بالمواطنين لحل مشاكلهم.

كما شدد على مديري إدارات ديوان عام المحافظة ومديري المديريات بعدم مغادرة ديوان عام المحافظة إلا بتصديق المحافظ شخصيا مع تنظيم نوبتجية بجميع المديريات.

كما وجه المحافظ بتكثيف الحملات المرورية سواء النقط الثابتة أو الدوريات وتفعيل الرادار والسيطرة علي تجاوزات السرعة المقررة علي جميع طرق المحافظة من رأس سدر حتي طابا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك