السبت 20 أكتوبر 2018 1:09 ص القاهرة القاهرة 24.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

فيديو.. جابر القرموطي يغسل سيارة في أحد شوارع القاهرة على الهواء

إيفون مدحت 
نشر فى : الإثنين 12 مارس 2018 - 1:38 ص | آخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 1:38 ص
بدأ الإعلامي جابر القرموطي، حلقة أمس، من برنامجه «مانشيت»، من خارج الاستوديو، حيث ظهر في أحد شوارع القاهرة، مرتديًا جلباب ويحمل في يده خرطوم مياه يستخدمه في غسيل إحدى السيارات، حتى ضبطته المحافظة وطالبته بدفع الغرامة الذي أقرها المحافظ مؤخرًا، ثم عاد إلى البث الداخلي.

وقدم «القرموطي»، خلال برنامجه «مانشيت»، الذي يذاع عبر فضائية «النهار»، أمس الأحد، ذلك العرض في بداية الحلقة؛ لتوعية المواطنين بقرار محافظة القاهرة فرض 10 آلاف جنيه غرامة على غسيل السيارات ورش المياه في الشارع، وأخرى قدرها 5000 جنيه على إلقاء القمامة بالشوارع.

وعلق على الفيديو الذي بدأ به الحلقة، قائلًا: «ما رأيناه يعد سلوكًا غير حضاريًا، ما شاهدناه هو إسراف، وذلك أمر بعيد عن الدين، وخارج عن إطار الآدمية».

وواصل حديثه، قائلًا إن تطبيق قرار فرض الغرامة على غسل السيارات بالشارع من أهم القرارات الحكومية خلال الخمسين عامًا السابقة.

وقررت محافظة القاهرة، مساء أمس الأحد، فرض غرامة 10 آلاف جنيه، على غسيل السيارات أو رش الشوارع بالمياه في المحافظة، موضحة أنها اتخذت قرارها في ظل الهدر المقدر بنحو مليون متر مكعب يوميًا من المياه على غسل السيارات، ورش الشوارع أمام الأكشاك والكافيهات والمقاهي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك