الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 4:34 م القاهرة القاهرة 32°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

في رأيك من الأحق بلقب أفضل لاعب في العالم؟

للمرة الثانية خلال شهر.. إلغاء حفل كاريوكى بساقية الصاوى

كتب ــ محمود مصطفى: 
نشر فى : الجمعة 12 يناير 2018 - 9:05 م | آخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 9:05 م
فى مفاجأة صادمة لجمهور فرقة كاريوكى، أعلنت إدارة ساقية عبدالمنعم الصاوى إلغاء حفلى الفريق والذى كان مقررًا لهما يومى 18 و19 يناير الجارى.

وقررت الساقية استرجاع قيمة التذاكر المباعة للجمهور، وذلك من خلال شباك التذاكر الخاص بالساقية لمدة شهر، من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الحادية عشر مساءً.

وكان الفريق أعلن منذ أيام أن «تذاكر الحفل تم بيعها بالكامل مبكرا.

واكتفت مسؤلة بالساقية بالقول الحفل فقط تم إلغاؤه» ولم تعلق على أى أسباب للإلغاء المفاجئ، فيما كشفت مصادر مقربة من فريق كاريوكى أن أعضاء الفريق فوجئوا بإلغاء حفلى ساقية الصاوى دون إبداء أى أسباب معلنة وراء هذا القرار، وأنهم لا يعرفون شيئا، حيث فوجئوا صباح أول أمس بإبلاغهم من قبل إدارة الساقية بأن الحفل قد تم إلغاؤه.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يتم فيها إلغاء حفل لفريق كاريوكى، حيث تم إلغاء حفلين كانا من المقرر إقامتهما بكايرو فيستيفال بالتجمع الخامس الشهر الماضى، وأعلن حينها أن السبب عدم توافر الإجراءات الخاصة بالتأمين الكافى لجمهور الحفل.

ويواجه فريق «كايروكى» قيودا على انتشاره الفنى خلال الفترة الماضية بعد أن اعترضت المصنفات الفنية على بعض أغانى ألبومهم الأخيرة «نقطة بيضا»، حيث لجأ الفريق لطرح أغانى الألبوم عبر قناتهم بموقع YouTube.

ضم الألبوم 10 أغانٍ هى «نقطة بيضا» و«الكيف» التى شهدت تعاونا بين أمير عيد والمطرب الشعبى طارق الشيخ، وحقق رواجا كبيرا على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغانى «السكة شمال فى الشمال» و«هدنة» و«كنت فاكر» و«ليلى» و«آخر أغنية» و«عم غريب» و«اضحك» و«نقطة بيضا 2».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك