الثلاثاء 24 أبريل 2018 3:03 ص القاهرة القاهرة 20°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد انتشار لعبة الحوت الأزرق.. هل تؤيد إصدار قانون لتقنين الألعاب الإلكترونية؟

بعد ضبط عصابة سرقت 100 مليون جنيه.. تامر أمين: لم يعد هناك ما يثير الانبهار في مصر

آية نجم الدين
نشر فى : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 8:32 م | آخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 8:32 م

علق الإعلامي تامر أمين، على ضبط وزارة الداخلية لعصابة دولية قامت بسرقة 100 مليون جنيه، قائلا: «100 مليون جنيه يا ظلمة في 8 أشهر»، حسب تعبيره.

وأضاف «أمين»، خلال برنامجه «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، أنه لم يعد هناك شيئًا يدعو للانبهار أو الدهشة، فالشعب المصري شاهد أشياء غريبة خاصةً في الفترة منذ 2010 إلى 2018.

وتابع أن الخريطة الإجرامية اختلفت كثيرًا عن السابق، موضحًا: «زمان كانت خريطة الإجرام معروفة لدى الجهات الأمنية، بيكونوا عارفين شكلهم، وعندهم بيانات خاصة بهم، أما الآن فأصبح الموضوع أكثر صعوبة، ليس فقط في الجريمة ولكن في الإرهاب أيضًا»، حسبما قال.

وأفادت وزارة الداخلية، بأنه فى واحدة من أقوى الضربات الأمنية المستهدفة للتشكيلات العصابية، وبحصيلة مضبوطات تجاوزت الـ «100» مليون جنيه، نجحت مديرية أمن القاهرة فى ضبط تشكيل عصابى يمارس نشاطًا موسعًا فى مجال سرقة الشقق السكنية، ارتكب 33 حادث سرقة بدوائر أقسام مختلفة.

كما تم ضبط مشغولات ذهبية وماسية متحصل عليها من حوادث السرقات، عبارة عن 20,894 كيلو جرام من المشغولات والسبائك والعملات الذهبية والماس متنوعة الأشكال والأحجام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك