الأحد 21 يناير 2018 12:43 ص القاهرة القاهرة 13.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

في الحلقة الأخيرة من «كلام تاني».. رشا نبيل: «شرف لي العمل في التليفزيون المصري»

آية نجم الدين
نشر فى : الجمعة 5 يناير 2018 - 10:43 م | آخر تحديث : الجمعة 5 يناير 2018 - 11:22 م
أعربت الإعلامية رشا نبيل، عن اعتزازها بتجربتها في قناة «دريم»، مشيرةً إلى أنها ستترك القناة لتتجه إلى التليفزيون المصري.

وأكدت «نبيل»، خلال تقديمها الحلقة الأخيرة من «كلام تاني»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء الجمعة، أن لحظة تركها هذه القناة من اللحظات الصعبة عليها، مضيفةً: «هسيب بيتي العزيز دريم، علشان أروح بيتي الأول التليفزيون المصري، لتقديم برنامج مصر النهاردة مع الإعلامي خيري رمضان».

وأشارت إلى أن هذا المبنى العريق يحظى بمكانة خاصة فى قلوبنا كمصريين، وليس فقط الإعلاميين، وأن العمل فيه شرف كبير، مؤكدًة أن معظم الإعلاميين هم أبناء التليفزيون المصري.

ولفتت إلى أن التليفزيون المصري يحتاج لدعم المؤسسات الوطنية، ولذلك فالدولة تقوم ببحث وحل كل مشكلاته، مؤكدةً أن هذا المبنى ظلم كثيرًا، وأن الأرقام تثبت أن خسائره ليست بهذا الحجم الذى يتحدث عنه الناس.

وأضافت أن خطة التطوير الخاصة بماسبيرو كلها تركز على فكرة استعادة الدور الوطني لهذا المبنى، والتأكيد على رسالته الحقيقية وهي أن التليفزيون المصري هو إعلام الدولة بما فيها من حكومة وشعب، فهو يسمى «التليفزيون الوطني للدولة».

وقال محمد خضر، رئيس قناة دريم، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، إن الإعلامية رشا نبيل تقدم الليلة آخر حلقات برنامجها «كلام تاني» ومن المقرر أن يتم إذاعة حلقات مسجلة من البرنامج لحين الاتفاق على برنامج جديد بمذيع آخر لم يتم تحديده حتى الآن.

 




شارك بتعليقك