الثلاثاء 25 أبريل 2017 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°
صحافة عربية
تابع الكاتب علي

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

صحافة عربية

أحدث مقالات صحافة عربية

  • الانتفاضة البيضاء فى الغرب.. إلى أين؟ الجمعة 21 أبريل 2017 - 10:06 م

    نشرت صحيفة الحياة اللندنية مقالا لـ«رياض طبارة» ــ الدبلوماسى والأكاديمى اللبنانى ــ حول انتفاضة البيض فى دول أوروبا والولايات المتحدة .

  • لا تقتلنى.. واجعلنى جميلا! الخميس 20 أبريل 2017 - 10:25 م

    يقول معد التقرير الذى يعرض حالتها المثيرة للشفقة، إن عارضة الأزياء الروسية فاليريا ليفتن، كانت فى طفولتها فتاة جميلة مليئة بالصحة .

  • حق البحرينية فى توريث جنسيتها لأبنائها الأربعاء 19 أبريل 2017 - 9:50 م

    لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطنى بمجلس النواب رفضت خلال اجتماعها الأخير اقتراحا بقانون يتضمن منح الجنسية البحرينية .

  • لغة النخبة ولغة العوام! الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 9:32 م

    من السمات التى أخذت تنتشر بين كثير من أبناء اللغة العربية، فقدهم الاعتزاز بلغتهم وإنما التعالى عليها والاستهانة بها فى مقابل اللغة الإنجليزية.

  • المرأة وسن الرشد الأحد 16 أبريل 2017 - 10:09 م

    إشكاليتنا مع الشأن النسائى لا تقف عند أعتاب المسرح ولا تقف عند أعتاب المشاركة فى المسابقات الأوليمبية..

  • «الإنترنت».. يعيد تشبيك العقل العربى؟ الجمعة 14 أبريل 2017 - 9:59 م

    مدهشة هى الأرقام القياسية العالمية التى حققتها البلدان العربية فى سرعة نمو استخدام الإنترنت من 4 ملايين عام 2000 إلى 327 مليون حاليا

  • سؤال الحرية.. والمرأة السعودية! الخميس 13 أبريل 2017 - 9:28 م

    عندما تثار أى قضية تخص المرأة السعودية يُطرح سؤال الحرية بأسلوب يحدد الإجابة بنعم أو لا، أى: «هل أنت حرة»؟.

  • 8 ملايين وجبة مهدرة يوميا.. ووفاة كل 3 ثوانٍ من الجوع الأربعاء 12 أبريل 2017 - 10:20 م

    ذكر الأمين العام لجمعية «إطعام» عبدالعزيز النغيثر أرقاما صادمة عن الفاقد والمتلف من الطعام فى المجتمع السعودى .